3 من افضل الوجهات الهادئة التي تساعد على الاسترخاء حول العالم


يتغير مفهوم الاسترخاء من شخص لأخر، فقد يعني الاسترخاء للبعض الاستمتاع بأشعة الشمس، وقضاء الوقت مع العائلات والأصدقاء، مع الاستراحة ونسيان جهد العمل. وقد يعني الاسترخاء لأخرين، استكشاف أماكن جديدة والتعرف على ثقافات مختلفة. وإذا قررت يومًا ما قضاء عطلة عائلية أو الخروج من مدينتك، أو قضاء عطلة رومانسية مع شريك حياتك، فسنساعدك هنا على اختيار واحدة من أفضل الوجهات الهادئة التي تساعدك على الاسترخاء  حول العالم.


المالديف


بالنسبة للكثيرين، جزر المالديف هي المكان الأمثل لقضاء عطلة مريحة، فهي موطن لأفضل الشواطئ في العالم، التي تتواجد في الجزر البالغ عددها ١٢٠٠ جزيرة تقريبًا. تحتوي المالديفز على ٢٦ جزيرة مرجانية طبيعية. كما تتمتع بمياه نقية ذات رمال بيضاء مثالية. تُوصف جزر المالديف بأنها المكان المثالي للاسترخاء وقضاء عطلتك مع أحبائك. صنفتها جوائز السبا العالمية باعتبارها أفضل وجهة للمنتجعات حول العالم. كل منتجع في جزر المالديف هو جزيرة في حد ذاته.


فرنسا


لا يوجد ما يلخص معالم الجذب السياحي في فرنسا بشكل أفضل من إقليم دوردوني.

بفضل طعامه الغني وتاريخه العتيق والريف الملئ بالبيوت الريفية الضخمة والقرى الخلابة، ظل إقليم دوردوني منذ فترة طويلة ملاذًا مفضلاً للعائلات الفرنسية في العطلات القصيرة. يشتهر الإقليم أيضًا بوجود بعض من أرقى الفنون الكهفية في فرنسا ما قبل التاريخ، والذي يملأ الكهوف والملاجئ الصخرية في وادي فيزير.


أيسلندا


أيسلندا هي المكان الذي يأخذك إلى حالة حقيقية من السلام والهدوء. تفتقر البلد إلى المراكز الحضرية المبنية، وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة مفتوحة للجميع.

تضم أيسلندا البحيرة الجليدية جوكولسارلون، التي تُعرف باسم “جوهرة التاج في أيسلندا”.

سيُفتنك الطريق إلى البحيرة بنفس قدر البحيرة ذاتها مع الشلالات المتتالية – شلال سيلجالاندزفوس، سكوغافوس، وشاطئ الرمال السوداء رينيسدراغر.